استمتع بعروض شهر فبراير علي جميع دورات نتعلم المنصة الهندسية الأكبر في الشرق الأوسط
00
يوم
:
00
ساعة
:
00
دقيقة
:
00
ثانية
الشروط والأحكام – Net3lem

الشروط والأحكام

الشروط و الأحكام

يرجى قراءة شروط الخدمة هذه (“شروط الخدمة”) وسياسة الخصوصية قبل التسجيل لدى المنصة الإلكترونية (   نتعلم – www.net3lem.com   ) المملوكة لشركة كام تك للخدمات الهندسية (“المؤسسة”) أو أستخدام أي جزء من محتويات المنصة (ونعني بكلمة (“المنصة”)، جميع المحتويات والصفحات التي تقع ضمن نطاق منصة (” Net3lem “) الإلكترونية سواء كانت عبر الإنترنت أو تطبيق الهاتف المحمول)، بما في ذلك الوصول إلى أي من المواد الخاصة بالمحتوى التعليمى ، وغرف الدردشة، أو الخدمات الإلكترونية الأخرى. تعتبر كل من هذه الشروط وسياسة الخصوصية بمثابة اتفاقيات (قد يتم الإشارة إليها فيما بعد، مجتمعةً، باسم (“اتفاقيات”)) بينك وبين ” المؤسسة “.

كما أنك تقبل وتوافق من خلال استخدامك للمنصة الإلكترونية على الإلتزام قانونياً بالاتفاقيات، سواء كنت مستخدماً مسجلاً على المنصة أم لا.

تحتفظ المؤسسة بحق تعديل هذه الشروط في أي وقت دون إشعارك مسبقاً تعتبر التغييرات التي تتم على هذه الشروط نافذةً فور نشرها على هذه الصفحة أو ضمن أي قسم آخر من المنصة. يُعد دخولك إلى المنصة بعد إجراء أية تغييرات موافقة منك على الشروط المعدّلة وكافة التغييرات الواردة فيها. تأكّد من أن تتطلع على هذه الصفحة بشكل دوري لتبقى مطلعاً على الإصدار الأحدث لهذه الشروط جميع الخدمات والمحتوى على المنصة ملك خاص لها بشكل حصرى.

لمحة عن شركة

هي شركة ذات مسئولية محدودة مؤسسة فى هيئة  استثمارالقاهرة بواقع سجل تجارى رقم :  125861 و بطاقة ضريبية رقم :  277-080-729  ، حيث تعتبر أحد وأهم العناصر الاساسية في تطوير التنمية البشرية والمجتمع، وايمانا منها بأهمية دور التعليم عن بعد  وتأثيره على سير هذه المنظومة، ووجوب تطوير مهارات المحاضر و الطالب  لتواكب أحدث طرق التعليم، ليتمكن المحاضر من  تأدية دوره بالشكل الأمثل وتطوير مهارات طلابه   وكذا أهمية تنمية القدرات البحثية لدى الطلاب وخلق روح البحث عن تنمية القدرات الذاتية وتطوير المهارات بينهم عوضًا عن طريقة التعليم بالتلقين، فقد قررت الشركة  إنشاء منصة الكترونية خاصة بها لخدمة تلك الأغراض (”  نتعلم “).

حساب المستخدم

للاستفادة من المشاركة الكاملة في الأنشطة والخدمات التي تقدّمها المنصة، يجب عليك تزويدنا باسمك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، (وإنشاء كلمة مرور خاصة بالمستخدم، خاصة به) حتى يتمكن من إنشاء حساب مستخدم (والذي يُشار إليه بـ “حساب المستخدم”). إنك توافق على أنك لن تقوم أبداً بإفشاء أو مشاركة دخولك للمنصة أو مشاركة معلومات حساب المستخدم الخاص بك مع أي طرف ثالث لأي سبب من الأسباب. أثناء إنشاء حساب المستخدم الخاص بك، قد تتم مطالبتك بإدخال معلومات إضافية (على سبيل المثال، عنوانك، أرقام التليفونات، جهة العمل،.. الخ). أنت تصرّح أنّ جميع المعلومات التي قدمتها هي معلومات دقيقة وحديثة. كما أنك توافق على صيانة وتحديث المعلومات الخاصة بك لإبقائها دقيقة وحديثة. نحن نهتم بسرية وأمن المعلومات الشخصية الخاصة بك. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية للمزيد من المعلومات حول ماهية المعلومات التي قد تجمعها الشركة  عنك وكيف تستخدم الشركة  تلك المعلومات. يُعد دخولك إلى المنصة دلالة على أنك توافق على جمع واستخدام المعلومات الخاصة بك عن قبل المؤسسة. فى حالة الموافقة على المشاركة فى إى مسابقة من المسابقات التى تنظمها الشركة فأنت توافق على نشر تفاصيل و صور و فيديوهات الطلبة على موقع الشركة الاليكترونى و كافة وسائل التواصل الإليكترونى .

الترخيص والدخول على المنصة

تمنح الشركة  ترخيصا محدودا يسمح بالدخول على هذه المنصة والاستخدام الشخصي لها مع عدم إعادة تحميل أو تعديل المنصة أو أى جزء منها إلا بموافقة كتابية صريحة من الشركة . ولا يشمل هذا الترخيص ترخيصا بإعادة بيع هذه المنصة، أو محتوياتها، أو استخدامها استخداما تجاريا؛ كما لا يشمل أى تجميع أو استخدام لإحدى طرق عرض المنصة، أو اى استخدام فرعي مشتق من هذه المنصة أو محتوياتها؛ او أى تحميل أو نسخ للمعلومات المتوفرة عن الحساب لصالح الغير؛ أو إستخدام وسائل التنقيب في البيانات او الإنسان الآلي أو أدوات جمع واستخلاص البيانات المماثلة. ولا يجوز إعادة انتاج أو عمل نسخة مطابقة أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو زيارة هذه المنصة أو أى جزء منها أو استخدامها بصورة مغايرة في أغراض الاستغلال التجاري أو غير التجاري لها بدون موافقة كتابية صريحة من الشركة. كما لا يجوز عمل إطار للمنصة، أو استخدام أساليب عمل الإطارات لتضمينها أى علامة تجارية، أو شعار، أو غيرها من المعلومات المملوكة ملكية خاصة للمؤسسة (بما في ذلك الصور والنصوص وطرق تخطيط الصفحة أو أشكالها) بدون الحصول على موافقة كتابية صريحة. كما لا يجوز استخدام أية علامات وصفية أو غيرها من “النصوص المخبأة” التي تستغل اسم الشركة أو علاماتها التجارية بدون موافقة كتابية صريحة منها. كل استخدام غير مصرح به لهذه المنصة من شأنه انهاء الإذن أو الترخيص الممنوح من قبل الشركة و للشركة كل الحق فى إلغاء الحسابات العملاء الذين ينتهكون هذه المعايير أو يخالفونها و كذلك لها الحق فى إلغاء كافة الحسابات الوهمية .

حق الملكية الفكرية

جميع الحقوق محفوظة؛ محتويات هذه المنصة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الفيديوهات، والنصوص، والرسومات، والصور، والشعارات، والروابط والرسوم البيانية والتسجيلات الصوتية وأيقونات الأزرار والمحتويات الرقمية والمواد التي يتم إعادة تحميلها والبرمجيات وتجميع البيانات، وجميع محتويات الشركة  و/أو الموردين التابعين لها/اى طرف ثالث من الغير، وتجميع كافة المحتويات الموجودة على هذه المنصة وكافة البرمجيات المستخدمة في هذه المنصة وموردي البرمجيات، هى ملك حصري وخاص بالشركة محفوظة من قِبلها أو تحت ترخيص ممنوح لها، ومحمية بموجب حقوق الملكية الفكرية.

تحتفظ الشركة بجميع حقوق المؤلف، والعلامات التجارية، وبراءات الاختراع، والملكية الفكرية وغيرها من حقوق الملكية في المعلومات والخدمات الواردة في هذه المنصة بأي شكل من الاشكال. أي استخدام غير مصرح به أو نشر أو تخزين في نظام استرجاع أو استنساخ أو طباعة تلك المعلومات والخدمات والمواد وحقوق الملكية الواردة في هذه المنصة ممنوع منعاً باتاً، ويخضع لحكم قانون حق النشر المصري، وقانون حق النشر الدولي، والاتفاقيات نافذة المفعول مثل اتفاقية بيرن وتريبس و هى اتفاقيه دولية خاصة بحماية المصنفات الأدبية و الفنية لسنة 1886.

شعار المؤسسة واسم وشعار ”  نتعلم  ” علامات تجارية تابعة لشركة  كام تك للخدمات الهندسية ، وأية علامات أخرى تمت الإشارة إليها هنا في هذه المنصة تعتبر علامات تجارية مسجلة للشركة في مصر والبلاد الأخرى. والصور والشعارات وأيقونات الأزرار والنصوص وغيرها من الأسماء الخدمية الأخرى هي علامات تجارية وتصميمات تجارية خاصة بالمؤسسة. ولا يسمح بإعادة انتاج العلامات التجارية أو التصميمات التجارية الخاصة بالمؤسسة في أى وسيلة بدون إذن كتابي منها مهما كانت طريقة ذلك والذي يمكن أن يتسبب في النيل من قدر ومصداقية الشركة. وبالمثل، فإنّه لا يجوز لك استخدام أي من العلامات التجارية الخاصة بالشركات، أو ما يشبه أياً من المذكور، دون موافقة خطية مسبقة من صاحب العلامة التجارية ذات الصلة. لا يجوز لك استخدام أي من العلامات التجارية الخاصة بالمؤسسات، أو ما يشبه أياً من المذكور، لأغراض ترويجية، أو بأي شكل قد يدّعي أو يوحي، عمداً أو سهواً، أو يظهر أو يعطي انطباعاً بوجود علاقة أو تأييد من قبل هذه المؤسسات وذلك تبعاً لتقدير المؤسسة المعنية وحدها.

في المسئولية وحدود المسئولية القانونية

يتم تقديم المنصة على أساس تقديمها “كما هى” و”وفقا لتوافرها” بدون أن تقدم المؤسسة أية تعهدات أو ضمانات من أى نوع سواء كانت ضمنية أو صريحة تتعلق باستخدام هذه المنصة أو محتواها أو المواد الموجودة عليها، وانت توافق صراحة على انك تستخدم هذه المنصة على مسئوليتك الشخصية. إن المؤسسة تنفي كامل المسئولية القانونية التي قد تنجم عن استخدام هذه المنصة سواء كانت ضمنية او صريحة وذلك إلى أقصى مدى يسمح به القانون. المؤسسة لا تقدم أية ضمانات بخلو هذه المنصة أو شبكة تقديم خدمة الانترنت من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة. ولن تكون المؤسسة مسئولة قانونا عن الخسائر أو الأضرار أيا كان نوعها التي تنشأ من استخدام هذه المنصة بما في ذلك ولكن بدون حصر الأضرار المباشرة وغير المباشرة والطارئة والتأديبية والتبعية.

إخلاء المسئولية

قد يحدث أن تكون منصتنا معطلة ، إما بسبب الصيانة المخطط لها أو بسبب حدوث شيء ما مع الموقع. قد يحدث أن أحد المدربين لدينا يدلي ببيانات مضللة في مساره الدراسي. قد يحدث أيضًا أن نواجه مشكلات أمنية. هذه مجرد أمثلة. أنت تقبل أنه لن يكون لديك أي سبيل للطعن ضدنا في أي من هذه الأنواع من الحالات التي لا تسير فيها الأمور بشكل صحيح ، يتم تقديم الخدمات ومحتواها على أساس “كما هي” و “حسب توفرها”. والشركة و جميع منصاتها الاليكترونية لا تقدم أي إقرارات أو ضمانات بشأن ملاءمة الخدمات أو محتوياتها أو موثوقيتها أو توفرها أو حسن توقيتها أو أمانها أو عدم وجود أخطاء أو دقة فيها ، ونخلي مسؤوليتنا صراحة عن أي ضمانات أو شروط (صريحة أو ضمنية) ، بما في ذلك الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق والملاءمة لغرض معين والملكية وعدم الانتهاك. و ايضا الشركة لا تقدم أي ضمان بأنك ستحصل على نتائج محددة من استخدام الخدمات. استخدامك للخدمات (بما في ذلك أي محتوى) يكون على مسؤوليتك الخاصة بالكامل. لا تسمح بعض السلطات القضائية باستثناء الضمانات الضمنية ، لذلك قد لا تنطبق عليك بعض الاستثناءات المذكورة أعلاه.

قد نقرر التوقف عن إتاحة ميزات معينة للخدمات في أي وقت ولأي سبب. لن تتحمل منصة نتعلم أو الشركة  تحت أي ظرف من الظروف المسؤولية عن أي أضرار ناجمة عن هذه الانقطاعات أو عدم توفر هذه الميزات.

نحن لسنا مسؤولين عن تأخير أو فشل أدائنا لأي من الخدمات بسبب أحداث خارجة عن سيطرتنا المعقولة ، مثل العمل الحربي أو العداء أو التخريب ؛ كارثة طبيعية؛ انقطاع الكهرباء أو الإنترنت أو الاتصالات ؛ أو القيود الحكومية.

القانون الحاكم

بزيارتك للمنصة، فإنك تقر بأن الشروط والبنود المنصوص عليها في هذه الوثيقة تخضع لأحكام القوانين السارية في مصر بدون اعتبار لقواعد فض تنازع القوانين، كما يخضع كل نزاع قد ينشأ إلى الاختصاص القضائي المصري

الشروط والبنود العامة الخاصة بـ”منصة نتعلم   ”

يشكل التسجيل على منصة  نتعلم  واستخدامها قبولا لهذه الشروط والبنود

  • انكم توافقون على عدم استخدام منصة نتعلم  بطريقة قد تؤدي إلى وقف الخدمة أو تمنع المشتركين عليها من الوصول إليها .
  • انكم توافقون عند استخدام منصة نتعلم على عدم استعمال هوية زائفة عند قيامكم بتقديم أنفسكم إلى مستخدمي الخدمة الآخرين.

تدابير الحماية للمنصة

يحظر على المستخدمين انتهاك أو محاولة انتهاك تدابير حماية المنصة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

* الحصول على بيانات غير مخول للمستخدم بالحصول عليها، أو الدخول إلى الخادم أو إلى حساب غير مصرح له بالوصول إليه

* محاولة البحث والمسح الضوئي، أو اختبار ضعف النظام أو الشبكة، أو محاولة الإخلال بأمن المنصة أو التدابير من دون الحصول على تصريح لذلك

* محاولة التدخل في أي خدمة لأي مستخدم، أو المضيف أو الشبكة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تحميل او إرسال فيروسات للمنصة، أو تدفق الرسائل غير المرغوب فيها، أو التسبب بتوقف الرسائل

* العروض الترويجية، و/ أو الإعلان عن أي منتجات أو خدمات

* تزوير أو نسخ أي برنامج أو أي حق من حقوق الملكية الفكرية أو أي جزء من المعلومات أو إعادة نشرها دون تصريح بذلك

أي انتهاك أو خرق للنظام أو الشبكة أو المنصة قد يؤدي إلى مسؤولية قانونية مدنية أو جنائية. وسوف تقوم شركة  كام تك للخدمات الهندسية   بالتحقيق في هذه الممارسات التي قد تنطوي على انتهاكات وخروقات، وذلك بالتعاون مع الجهات ذات الصلة، بحيث يتم ملاحقة المستخدمين الذين يشاركون في مثل تلك الانتهاكات والخروقات

التعويض

في حال إخلالك بأى من شروط الخدمة هذه، فأنت توافق على الدفاع وعدم الإضرار بالمؤسسة أو بمشاركي المؤسسة والشركات الشقيقة وأعضاء مجلس الإدارة المسؤولين والوكلاء والموظفين من وضد أي مطالبات من طرف ثالث أو إجراءات أو مطالب ناشئة من أو ناتجة عن أو بأي شكل من الأشكال ذات الصلة باستخدامك للمنصة، بما في ذلك أية مسؤولية أو مصاريف تنشأ من أي وجميع المطالبات والخسائر والأضرار والدعاوى والأحكام وتكاليف التقاضي (الفعلية والتابعة) وأتعاب المحاماة، من كل نوع وطبيعة. توفر لك المؤسسة أو أي من مشاركيها، في مثل هذه الحالة وحسب تقديرها المطلق، إشعاراً خطياً أو شفوياً لمطالبة أو دعوى أو إجراء مماثل

0
    سلة التسوق
    سلة التسوق فارغةالرجوع للرئيسية